تأثير نمطي التعلم المعكوس (التقليدي/ تدريس الأقران) المدعم بالتواصل الاجتماعي علي دافعية الإنجاز ونواتج التعلم للعب الزوجي في تنس الطاولة | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 21, Issue 2, June 2018, Page 69-98 PDF (2.41 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2018.263170 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أمل أنور عبدالسلام | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي التعرف علي تأثير نمطي التعلم المعكوس (التقليدي/ تدريس الأقران) المدعم بالتواصل الاجتماعي علي دافعية الإنجاز ونواتج التعلم للعب الزوجي في تنس الطاولة، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي، وتمثلت عينة البحث في 41 طالبة، وأشارت أهم النتائج إلي زيادة نسبة التحسن للتعلم المعكوس نمط تدريس الأقران علي التعلم المعكوس بالنمط التقليدي في دافعية الإنجاز، مستوي أداء اللعب الزوجي، والتحصيل المعرفي، والجوانب الوجدانية | ||||
Keywords | ||||
التعلم المعكوس (التقليدي/ تدريس الأقران); التواصل الاجتماعي; دافعية الإنجاز; نواتج التعلم | ||||
Statistics Article View: 52 PDF Download: 57 |
||||