استخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 21, Issue 2, June 2018, Page 119-140 PDF (1.84 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2018.263175 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حمدي محمد علي | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث إلي بناء برنامج تعليمي باستخدام استراتيجية دورة التعلم وتأثيرها علي تعلم مسابقة الوثب الطويل لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي، واستخدم الباحث المنهج التجريبي، واشتملت عينة البحث علي 50 طالب، وأشارت أهم النتائج إلي أن البرنامج التعليمي باستخدام دورة التعلم كان أكثر تأثيراً علي تعلم مسابقة الوثب الطويل قيد البحث من الأسلوب التقليدي مما يدل علي فاعليته وتأثيره | ||||
Keywords | ||||
استراتيجية دورة التعلم; مسابقة الوثب الطويل; تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي | ||||
Statistics Article View: 40 PDF Download: 33 |
||||