تأثير استخدام التعلم المقلوب عبر بيئة التعلم النقال علي مستوي التحصيل المعرفي والمهاري بدرس التربية الرياضية للحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة | ||||
Volume 22, Issue 2, December 2018, Page 104-122 PDF (1.55 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjes.2018.263220 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
علاء طه أحمد إبراهيم | ||||
Abstract | ||||
يهدف البحث الى : التعرف على تأثير استخدام التعلم المقلوب عبر بيئة التعلم النقال على مستوى التحصيل المعرفى والمهارى بدرس التربية الرياضية للحلقة الثانية من التعيم الاساسى استخدم الباحث المنهج التجريبى تم اختيار عينة البحث بواقع (70 ) تلميذ من تلاميذ الصف الثالث الاعدادى توصل الباحث الى أن : 1-التعلم المقلوب عبر بيئة التعلم النقال له تأثير ايجابى على مستوى التحصيل المعرفى والمهارى 2- أسلوب التعلم التقليدى كان له تأثير ايجابى أيضا فى مستوى التحصيل ولكن بنسبة أقل | ||||
Keywords | ||||
التعلم المقلوب; بيئة التعلم النقال; التحصيل المعرفي; الحلقة الثانية من التعليم الأساسي | ||||
Statistics Article View: 30 PDF Download: 40 |
||||