تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية المدعمة بالوسائط المتعددة علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القليوبية
إبراهيم, . (2019). تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية المدعمة بالوسائط المتعددة علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القليوبية. EKB Journal Management System, 22(4), 106-127. doi: 10.21608/sjes.2019.263239
علاء طه أحمد إبراهيم. "تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية المدعمة بالوسائط المتعددة علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القليوبية". EKB Journal Management System, 22, 4, 2019, 106-127. doi: 10.21608/sjes.2019.263239
إبراهيم, . (2019). 'تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية المدعمة بالوسائط المتعددة علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القليوبية', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 106-127. doi: 10.21608/sjes.2019.263239
إبراهيم, . تأثير استخدام استراتيجية الخرائط الذهنية المدعمة بالوسائط المتعددة علي تعلم بعض المهارات الحركية بدرس التربية الرياضية للتلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة القليوبية. EKB Journal Management System, 2019; 22(4): 106-127. doi: 10.21608/sjes.2019.263239