إختلاف نمط التجول (حر-موجه) في تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية
حمودة, ., شاهين, ., العفنى, ., الغزاوي, . (2022). إختلاف نمط التجول (حر-موجه) في تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 15(15), 675-713. doi: 10.21608/pssrj.2022.41153.1081
رانيا حمودة; سعاد شاهين; إيناس العفنى; إيمان الغزاوي. "إختلاف نمط التجول (حر-موجه) في تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 15, 15, 2022, 675-713. doi: 10.21608/pssrj.2022.41153.1081
حمودة, ., شاهين, ., العفنى, ., الغزاوي, . (2022). 'إختلاف نمط التجول (حر-موجه) في تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 15(15), pp. 675-713. doi: 10.21608/pssrj.2022.41153.1081
حمودة, ., شاهين, ., العفنى, ., الغزاوي, . إختلاف نمط التجول (حر-موجه) في تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض المفاهيم العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 15(15): 675-713. doi: 10.21608/pssrj.2022.41153.1081