تأثير استخدام التعلم النقال في تعلم الجملة الحركية للتمرينات الفنية الإيقاعية باستخدام أداة الشريط لدي طالبات التعليم الثانوي
حافظ, ., الشنواني, . (2019). تأثير استخدام التعلم النقال في تعلم الجملة الحركية للتمرينات الفنية الإيقاعية باستخدام أداة الشريط لدي طالبات التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 23(1), 71-97. doi: 10.21608/sjes.2019.263249
إيمان جمال حافظ; شيماء توفيق الشنواني. "تأثير استخدام التعلم النقال في تعلم الجملة الحركية للتمرينات الفنية الإيقاعية باستخدام أداة الشريط لدي طالبات التعليم الثانوي". EKB Journal Management System, 23, 1, 2019, 71-97. doi: 10.21608/sjes.2019.263249
حافظ, ., الشنواني, . (2019). 'تأثير استخدام التعلم النقال في تعلم الجملة الحركية للتمرينات الفنية الإيقاعية باستخدام أداة الشريط لدي طالبات التعليم الثانوي', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 71-97. doi: 10.21608/sjes.2019.263249
حافظ, ., الشنواني, . تأثير استخدام التعلم النقال في تعلم الجملة الحركية للتمرينات الفنية الإيقاعية باستخدام أداة الشريط لدي طالبات التعليم الثانوي. EKB Journal Management System, 2019; 23(1): 71-97. doi: 10.21608/sjes.2019.263249