برنامج التقويم المستدام من أجل تعلم علم النفس(AFL) في تنمية  التفكير التقويمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2022). برنامج التقويم المستدام من أجل تعلم علم النفس(AFL) في تنمية  التفكير التقويمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 144(2), 23-72. doi: 10.21608/saep.2022.263311
أ.م.د/ هناء عبد الحميد محمد. "برنامج التقويم المستدام من أجل تعلم علم النفس(AFL) في تنمية  التفكير التقويمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 144, 2, 2022, 23-72. doi: 10.21608/saep.2022.263311
محمد, . (2022). 'برنامج التقويم المستدام من أجل تعلم علم النفس(AFL) في تنمية  التفكير التقويمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 144(2), pp. 23-72. doi: 10.21608/saep.2022.263311
محمد, . برنامج التقويم المستدام من أجل تعلم علم النفس(AFL) في تنمية  التفكير التقويمي والتنظيم الذاتي لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 144(2): 23-72. doi: 10.21608/saep.2022.263311