تقويم برنامج إعداد معلم العلوم والرياضيات بجامعة إب في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعلمين
الحداد, ., عبد الرب, . (2022). تقويم برنامج إعداد معلم العلوم والرياضيات بجامعة إب في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعلمين. EKB Journal Management System, 144(2), 97-130. doi: 10.21608/saep.2022.263319
أ.م.د/ سلوى يحيى محمد الحداد; أ.م.د/ عبد الله حسن عبد الرب. "تقويم برنامج إعداد معلم العلوم والرياضيات بجامعة إب في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعلمين". EKB Journal Management System, 144, 2, 2022, 97-130. doi: 10.21608/saep.2022.263319
الحداد, ., عبد الرب, . (2022). 'تقويم برنامج إعداد معلم العلوم والرياضيات بجامعة إب في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعلمين', EKB Journal Management System, 144(2), pp. 97-130. doi: 10.21608/saep.2022.263319
الحداد, ., عبد الرب, . تقويم برنامج إعداد معلم العلوم والرياضيات بجامعة إب في ضوء معايير الاعتماد الأكاديمي من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلبة المعلمين. EKB Journal Management System, 2022; 144(2): 97-130. doi: 10.21608/saep.2022.263319