دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011
محمود, . (2022). دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011. EKB Journal Management System, 70(70), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
نورا محمد البيومي محمود محمود. "دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011". EKB Journal Management System, 70, 70, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
محمود, . (2022). 'دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011', EKB Journal Management System, 70(70), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156
محمود, . دور العلاقات العامة في إدارة الأزمة السياحية في أعقاب ثورة 25 يناير 2011. EKB Journal Management System, 2022; 70(70): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.82933.1156