الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقات العامة بالمؤسسات السياحية بمصر وانعکاساتها علي أداء العاملين بها: دراسة ميدانية
طه, . (2022). الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقات العامة بالمؤسسات السياحية بمصر وانعکاساتها علي أداء العاملين بها: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 70(70), 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.90781.1280
احمد جلال السيد إبراهيم طه. "الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقات العامة بالمؤسسات السياحية بمصر وانعکاساتها علي أداء العاملين بها: دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 70, 70, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.90781.1280
طه, . (2022). 'الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقات العامة بالمؤسسات السياحية بمصر وانعکاساتها علي أداء العاملين بها: دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 70(70), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.90781.1280
طه, . الاستراتيجيات الاتصالية لإدارة العلاقات العامة بالمؤسسات السياحية بمصر وانعکاساتها علي أداء العاملين بها: دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2022; 70(70): 1-1. doi: 10.21608/artman.2021.90781.1280