فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية (باس) في تنمية الفهم القرائي ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال ذوي العسر القرائي
احمد حسين بدران, ., خلف عبد المجيد فواز, ., رشوان محمود علي, . (2022). فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية (باس) في تنمية الفهم القرائي ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال ذوي العسر القرائي. EKB Journal Management System, 13(13), 767-809. doi: 10.21608/jyse.2022.263456
عبدالمنعم احمد حسين بدران; ايمان خلف عبد المجيد فواز; إسراء رشوان محمود علي. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية (باس) في تنمية الفهم القرائي ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال ذوي العسر القرائي". EKB Journal Management System, 13, 13, 2022, 767-809. doi: 10.21608/jyse.2022.263456
احمد حسين بدران, ., خلف عبد المجيد فواز, ., رشوان محمود علي, . (2022). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية (باس) في تنمية الفهم القرائي ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال ذوي العسر القرائي', EKB Journal Management System, 13(13), pp. 767-809. doi: 10.21608/jyse.2022.263456
احمد حسين بدران, ., خلف عبد المجيد فواز, ., رشوان محمود علي, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على نظرية (باس) في تنمية الفهم القرائي ومفهوم الذات لدى عينة من الأطفال ذوي العسر القرائي. EKB Journal Management System, 2022; 13(13): 767-809. doi: 10.21608/jyse.2022.263456