فعالية استخدام المتشابهات في تنمية التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي المرونة المعرفية المختلفة بمدارس اللغات
الجلدي, . (2022). فعالية استخدام المتشابهات في تنمية التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي المرونة المعرفية المختلفة بمدارس اللغات. EKB Journal Management System, 118(3), 1067-1100. doi: 10.21608/maed.2022.263512
محمد حمدي محمد الجلدي. "فعالية استخدام المتشابهات في تنمية التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي المرونة المعرفية المختلفة بمدارس اللغات". EKB Journal Management System, 118, 3, 2022, 1067-1100. doi: 10.21608/maed.2022.263512
الجلدي, . (2022). 'فعالية استخدام المتشابهات في تنمية التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي المرونة المعرفية المختلفة بمدارس اللغات', EKB Journal Management System, 118(3), pp. 1067-1100. doi: 10.21608/maed.2022.263512
الجلدي, . فعالية استخدام المتشابهات في تنمية التحصيل والاتجاه نحو العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي المرونة المعرفية المختلفة بمدارس اللغات. EKB Journal Management System, 2022; 118(3): 1067-1100. doi: 10.21608/maed.2022.263512