استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2022). استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.59741.1259
أسماء محمد عبد العظيم سيد; آمال جمعة; عبدالله ابراهيم يوسف. "استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.59741.1259
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . (2022). 'استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.59741.1259
محمد عبد العظيم سيد, ., جمعة, ., ابراهيم يوسف, . استخدام مُدخل القضايا الجدلية في تدريس الفلسفة لتنمية مهارات الحوار وبقاء أثر التعلم لدي طلاب المرحلة الثانوية.. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.59741.1259