أثر التفاعل بين الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفى على تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2022). أثر التفاعل بين الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفى على تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.65642.1308
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون. "أثر التفاعل بين الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفى على تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.65642.1308
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2022). 'أثر التفاعل بين الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفى على تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.65642.1308
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . أثر التفاعل بين الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفى على تنمية بعض مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.65642.1308