أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2022). أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.65645.1309
امل ابراهيم عبد السلام; آمال ربيع کامل; خالد محمد فرجون. "أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.65645.1309
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . (2022). 'أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.65645.1309
ابراهيم عبد السلام, ., کامل, ., فرجون, . أثر تفاعل الرسوم المتحرکة والأسلوب المعرفي على تنمية بعض المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.65645.1309