استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
مدبولي, ., جمعة, ., فتحي محمود, . (2022). استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.95277.1465
رجب عبدين مدبولي; آمال جمعة; سعاد محمد فتحي محمود. "استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.95277.1465
مدبولي, ., جمعة, ., فتحي محمود, . (2022). 'استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.95277.1465
مدبولي, ., جمعة, ., فتحي محمود, . استخدام استراتيجيات محطات التعلم في تدريس الفلسفة لتنمية الدافعية للانجاز والاتجاه نحو القضايا الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.95277.1465