اثر التفاعل بين نمط التکليفات الفردي في بيئة التعلم الالکتروني والاسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد منصور, . (2022). اثر التفاعل بين نمط التکليفات الفردي في بيئة التعلم الالکتروني والاسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.55001.1221
عصام أحمد; محمد ابراهيم الدسوقى; فايز محمد منصور. "اثر التفاعل بين نمط التکليفات الفردي في بيئة التعلم الالکتروني والاسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.55001.1221
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد منصور, . (2022). 'اثر التفاعل بين نمط التکليفات الفردي في بيئة التعلم الالکتروني والاسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.55001.1221
أحمد, ., ابراهيم الدسوقى, ., محمد منصور, . اثر التفاعل بين نمط التکليفات الفردي في بيئة التعلم الالکتروني والاسلوب المعرفي على تنمية مهارات خرائط التدفق لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.55001.1221