أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التکنولوجية(قائم على النص، وقائم على الانفوجرافيک) في بيئة الکتب الإلکترونية وأسلوب التعلم ( الاعتماد، والاستقلال عن المجال الإدراکي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا
عبد التواب, ., خميس, ., عبد الحفيظ, . (2022). أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التکنولوجية(قائم على النص، وقائم على الانفوجرافيک) في بيئة الکتب الإلکترونية وأسلوب التعلم ( الاعتماد، والاستقلال عن المجال الإدراکي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/jfust.2022.56794.1244
مروة محمد عبد التواب; محمد عطية خميس; عزة فوزي عبد الحفيظ. "أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التکنولوجية(قائم على النص، وقائم على الانفوجرافيک) في بيئة الکتب الإلکترونية وأسلوب التعلم ( الاعتماد، والاستقلال عن المجال الإدراکي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/jfust.2022.56794.1244
عبد التواب, ., خميس, ., عبد الحفيظ, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التکنولوجية(قائم على النص، وقائم على الانفوجرافيک) في بيئة الکتب الإلکترونية وأسلوب التعلم ( الاعتماد، والاستقلال عن المجال الإدراکي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/jfust.2022.56794.1244
عبد التواب, ., خميس, ., عبد الحفيظ, . أثر التفاعل بين نمط عرض المهارة التکنولوجية(قائم على النص، وقائم على الانفوجرافيک) في بيئة الکتب الإلکترونية وأسلوب التعلم ( الاعتماد، والاستقلال عن المجال الإدراکي) على تنمية مهارة إدارة المراجع العلمية باستخدام برنامج EndNote لدى طلاب الدراسات العليا. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/jfust.2022.56794.1244