أنماط السلوک المضطرب وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية والأکاديمية لدى عينة من أطفال طيف التوحد وذوى صعوبات التعلم " دراسة تنبؤية مقارنة"
عبدالغنى, . (2022). أنماط السلوک المضطرب وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية والأکاديمية لدى عينة من أطفال طيف التوحد وذوى صعوبات التعلم " دراسة تنبؤية مقارنة". EKB Journal Management System, 71(71), 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.128945.1617
زينب سامى عمر عبدالغنى. "أنماط السلوک المضطرب وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية والأکاديمية لدى عينة من أطفال طيف التوحد وذوى صعوبات التعلم " دراسة تنبؤية مقارنة"". EKB Journal Management System, 71, 71, 2022, 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.128945.1617
عبدالغنى, . (2022). 'أنماط السلوک المضطرب وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية والأکاديمية لدى عينة من أطفال طيف التوحد وذوى صعوبات التعلم " دراسة تنبؤية مقارنة"', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.128945.1617
عبدالغنى, . أنماط السلوک المضطرب وعلاقتها بصعوبات التعلم النمائية والأکاديمية لدى عينة من أطفال طيف التوحد وذوى صعوبات التعلم " دراسة تنبؤية مقارنة". EKB Journal Management System, 2022; 71(71): 1-1. doi: 10.21608/artman.2022.128945.1617