التسويق المستدام للمقصد السياحي المصري ودوره في تحقيق استدامة العملاء
محمد حامد, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين, ., سمير محمد حزّه, . (2022). التسويق المستدام للمقصد السياحي المصري ودوره في تحقيق استدامة العملاء. EKB Journal Management System, 11(6), 427-473. doi: 10.21608/mkaf.2022.264146
آية محمد حامد; أحمد عادل حماد; رانيا محمد بهاء الدين; دعاء سمير محمد حزّه. "التسويق المستدام للمقصد السياحي المصري ودوره في تحقيق استدامة العملاء". EKB Journal Management System, 11, 6, 2022, 427-473. doi: 10.21608/mkaf.2022.264146
محمد حامد, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين, ., سمير محمد حزّه, . (2022). 'التسويق المستدام للمقصد السياحي المصري ودوره في تحقيق استدامة العملاء', EKB Journal Management System, 11(6), pp. 427-473. doi: 10.21608/mkaf.2022.264146
محمد حامد, ., عادل حماد, ., محمد بهاء الدين, ., سمير محمد حزّه, . التسويق المستدام للمقصد السياحي المصري ودوره في تحقيق استدامة العملاء. EKB Journal Management System, 2022; 11(6): 427-473. doi: 10.21608/mkaf.2022.264146