برنامج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وفاعليته في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمقرر العلوم
العمري, ., النشوان, . (2022). برنامج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وفاعليته في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمقرر العلوم. EKB Journal Management System, 144(3), 227-248. doi: 10.21608/saep.2022.264309
د. هدى سعد عبد العزيز العمري; أ.د . أحمد محمد النشوان. "برنامج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وفاعليته في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمقرر العلوم". EKB Journal Management System, 144, 3, 2022, 227-248. doi: 10.21608/saep.2022.264309
العمري, ., النشوان, . (2022). 'برنامج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وفاعليته في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمقرر العلوم', EKB Journal Management System, 144(3), pp. 227-248. doi: 10.21608/saep.2022.264309
العمري, ., النشوان, . برنامج تدريسي قائم على نظرية العقول الخمسة لجاردنر وفاعليته في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمقرر العلوم. EKB Journal Management System, 2022; 144(3): 227-248. doi: 10.21608/saep.2022.264309