فاعلية التدريس المستند إلى نظرية الذکاء الناجح في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها والحد من الاحتراق الأکاديمي في مادة الفيزياء لدى الطلبة منخفضي التحصيل الدراسي في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان
مختار, . (2022). فاعلية التدريس المستند إلى نظرية الذکاء الناجح في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها والحد من الاحتراق الأکاديمي في مادة الفيزياء لدى الطلبة منخفضي التحصيل الدراسي في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 40(40), 295-374. doi: 10.21608/jftp.2022.129737.1199
إيهاب أحمد محمد مختار. "فاعلية التدريس المستند إلى نظرية الذکاء الناجح في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها والحد من الاحتراق الأکاديمي في مادة الفيزياء لدى الطلبة منخفضي التحصيل الدراسي في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان". EKB Journal Management System, 40, 40, 2022, 295-374. doi: 10.21608/jftp.2022.129737.1199
مختار, . (2022). 'فاعلية التدريس المستند إلى نظرية الذکاء الناجح في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها والحد من الاحتراق الأکاديمي في مادة الفيزياء لدى الطلبة منخفضي التحصيل الدراسي في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان', EKB Journal Management System, 40(40), pp. 295-374. doi: 10.21608/jftp.2022.129737.1199
مختار, . فاعلية التدريس المستند إلى نظرية الذکاء الناجح في اکتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات توليد المعلومات وتقييمها والحد من الاحتراق الأکاديمي في مادة الفيزياء لدى الطلبة منخفضي التحصيل الدراسي في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2022; 40(40): 295-374. doi: 10.21608/jftp.2022.129737.1199