فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي
بدران, ., حمزة, ., وهبة, ., جرجس حکيم شنودة, . (2022). فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 16(16), 283-317. doi: 10.21608/pssrj.2022.58293.1104
سارة ممدوح بدران عبده بدران; ايهاب محمد عبدالعظيم حمزة; اکرام فاروق وهبة; رضا جرجس حکيم شنودة. "فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 16, 16, 2022, 283-317. doi: 10.21608/pssrj.2022.58293.1104
بدران, ., حمزة, ., وهبة, ., جرجس حکيم شنودة, . (2022). 'فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 16(16), pp. 283-317. doi: 10.21608/pssrj.2022.58293.1104
بدران, ., حمزة, ., وهبة, ., جرجس حکيم شنودة, . فاعلية نظام إدارة التعلم الإلکتروني (موودل) المصمم في ضوء استراتيجية الإثراء على التحصيل الدراسي في مادة الکيمياء لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 16(16): 283-317. doi: 10.21608/pssrj.2022.58293.1104