أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي
صبيح محمد عبدالحليم, ., السيد عامر, ., علي موسى, . (2022). أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي. EKB Journal Management System, 54(1), 99-117. doi: 10.21608/jfes.2022.264628
رضا صبيح محمد عبدالحليم; عبدالناصر السيد عامر; محمود علي موسى. "أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي". EKB Journal Management System, 54, 1, 2022, 99-117. doi: 10.21608/jfes.2022.264628
صبيح محمد عبدالحليم, ., السيد عامر, ., علي موسى, . (2022). 'أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي', EKB Journal Management System, 54(1), pp. 99-117. doi: 10.21608/jfes.2022.264628
صبيح محمد عبدالحليم, ., السيد عامر, ., علي موسى, . أثر استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي. EKB Journal Management System, 2022; 54(1): 99-117. doi: 10.21608/jfes.2022.264628