واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد
الرشيدي, . (2022). واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد. EKB Journal Management System, 6(24), 1-42. doi: 10.21608/jasht.2022.264857
أسماء عيد الرشيدي. "واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد". EKB Journal Management System, 6, 24, 2022, 1-42. doi: 10.21608/jasht.2022.264857
الرشيدي, . (2022). 'واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد', EKB Journal Management System, 6(24), pp. 1-42. doi: 10.21608/jasht.2022.264857
الرشيدي, . واقع ممارسات معلمات صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية لاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا في التعليم عن بعد. EKB Journal Management System, 2022; 6(24): 1-42. doi: 10.21608/jasht.2022.264857