نمذجة العلاقات السببية بين استراتيجيات التعلم والتحصيل الأکاديمي لدى عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة سوهاج
محمد محمد أبو عوف, . (2019). نمذجة العلاقات السببية بين استراتيجيات التعلم والتحصيل الأکاديمي لدى عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة سوهاج. EKB Journal Management System, 57(57), 293-366. doi: 10.21608/edusohag.2019.26491
طلعت محمد محمد أبو عوف. "نمذجة العلاقات السببية بين استراتيجيات التعلم والتحصيل الأکاديمي لدى عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة سوهاج". EKB Journal Management System, 57, 57, 2019, 293-366. doi: 10.21608/edusohag.2019.26491
محمد محمد أبو عوف, . (2019). 'نمذجة العلاقات السببية بين استراتيجيات التعلم والتحصيل الأکاديمي لدى عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة سوهاج', EKB Journal Management System, 57(57), pp. 293-366. doi: 10.21608/edusohag.2019.26491
محمد محمد أبو عوف, . نمذجة العلاقات السببية بين استراتيجيات التعلم والتحصيل الأکاديمي لدى عينة من طالبات الصف الثاني الثانوي العام بمحافظة سوهاج. EKB Journal Management System, 2019; 57(57): 293-366. doi: 10.21608/edusohag.2019.26491