أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي
الغيداني, ., عويس, . (2022). أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 21(42), 203-250. doi: 10.21608/ncerd.2022.139239.1016
ماجد عبدالله الغيداني الحربي الغيداني; د. أشرف عويس محمد عويس. "أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 21, 42, 2022, 203-250. doi: 10.21608/ncerd.2022.139239.1016
الغيداني, ., عويس, . (2022). 'أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي', EKB Journal Management System, 21(42), pp. 203-250. doi: 10.21608/ncerd.2022.139239.1016
الغيداني, ., عويس, . أثر اختلاف نمط إدارة المناقشات الإلکترونية (المضبوطة/المتمرکزة حول المجموعة) في بيئة تعلم إلکتروني على الدافعية لتعلم الحاسب لدى طلاب الصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 21(42): 203-250. doi: 10.21608/ncerd.2022.139239.1016