تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجيو إميليا Developing the skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach
محمد عبد العزيز, ., عدلي فهمي, ., فؤاد علي غبيش, . (2022). تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجيو إميليا Developing the skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach. EKB Journal Management System, 22(3), 191-224. doi: 10.21608/jkfb.2022.265505
إعداد: ضحى محمد عبد العزيز; إشراف: أ. د / عاطف عدلي فهمي; أ.د/ ناصر فؤاد علي غبيش. "تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجيو إميليا Developing the skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach". EKB Journal Management System, 22, 3, 2022, 191-224. doi: 10.21608/jkfb.2022.265505
محمد عبد العزيز, ., عدلي فهمي, ., فؤاد علي غبيش, . (2022). 'تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجيو إميليا Developing the skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 191-224. doi: 10.21608/jkfb.2022.265505
محمد عبد العزيز, ., عدلي فهمي, ., فؤاد علي غبيش, . تنمية مهارات تقويم الأنشطة اليومية لدى معلمات رياض الأطفال قبل الخدمة باستخدام مدخل ريجيو إميليا Developing the skills of Evaluating Daily Activities among Kindergarten Pre-Service Teachers Using Reggio Emilia Approach. EKB Journal Management System, 2022; 22(3): 191-224. doi: 10.21608/jkfb.2022.265505