جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية
سليمان, ., السيد, . (2022). جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 1(2), 103-149. doi: 10.21608/rijcs.2022.265783
احمد سليمان السعيد سليمان; فتحى السيد طه السيد. "جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 1, 2, 2022, 103-149. doi: 10.21608/rijcs.2022.265783
سليمان, ., السيد, . (2022). 'جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 103-149. doi: 10.21608/rijcs.2022.265783
سليمان, ., السيد, . جودة علاقات العملاء كمتغير وسيط فى تأُثير تراث العلامة على ولاء العميل بالتطبيق على عملاء شركة الاتصالات بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2022; 1(2): 103-149. doi: 10.21608/rijcs.2022.265783