مهارات مقترحة للتعرف على التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية باستخدام الأنشطة العلمية الإثرائية
الجعيدي, . (2022). مهارات مقترحة للتعرف على التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية باستخدام الأنشطة العلمية الإثرائية. EKB Journal Management System, 16(8), 286-313. doi: 10.21608/jfust.2022.265878
نورة الجعيدي. "مهارات مقترحة للتعرف على التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية باستخدام الأنشطة العلمية الإثرائية". EKB Journal Management System, 16, 8, 2022, 286-313. doi: 10.21608/jfust.2022.265878
الجعيدي, . (2022). 'مهارات مقترحة للتعرف على التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية باستخدام الأنشطة العلمية الإثرائية', EKB Journal Management System, 16(8), pp. 286-313. doi: 10.21608/jfust.2022.265878
الجعيدي, . مهارات مقترحة للتعرف على التلميذات الموهوبات في المرحلة الابتدائية باستخدام الأنشطة العلمية الإثرائية. EKB Journal Management System, 2022; 16(8): 286-313. doi: 10.21608/jfust.2022.265878