فاعلية إستراتيجية التفكير جهريًا لتدريس النصوص الأدبية في تنمية مهارات الحس اللغوي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي
(2022). فاعلية إستراتيجية التفكير جهريًا لتدريس النصوص الأدبية في تنمية مهارات الحس اللغوي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 37(118), 117-171. doi: 10.21608/sec.2022.266054
. "فاعلية إستراتيجية التفكير جهريًا لتدريس النصوص الأدبية في تنمية مهارات الحس اللغوي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي". EKB Journal Management System, 37, 118, 2022, 117-171. doi: 10.21608/sec.2022.266054
(2022). 'فاعلية إستراتيجية التفكير جهريًا لتدريس النصوص الأدبية في تنمية مهارات الحس اللغوي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي', EKB Journal Management System, 37(118), pp. 117-171. doi: 10.21608/sec.2022.266054
فاعلية إستراتيجية التفكير جهريًا لتدريس النصوص الأدبية في تنمية مهارات الحس اللغوي لدى طلبة الصف الثاني الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 37(118): 117-171. doi: 10.21608/sec.2022.266054