دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019م عبر وسائل الإعلام
بلتاجي, . (2022). دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019م عبر وسائل الإعلام. EKB Journal Management System, 30(10), 1-22. doi: 10.21608/sjes.2022.266174
يحيي السيد يحيي بلتاجي. "دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019م عبر وسائل الإعلام". EKB Journal Management System, 30, 10, 2022, 1-22. doi: 10.21608/sjes.2022.266174
بلتاجي, . (2022). 'دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019م عبر وسائل الإعلام', EKB Journal Management System, 30(10), pp. 1-22. doi: 10.21608/sjes.2022.266174
بلتاجي, . دراسة تحليلية للجانب التسويقي لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2019م عبر وسائل الإعلام. EKB Journal Management System, 2022; 30(10): 1-22. doi: 10.21608/sjes.2022.266174