دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية
إبراهيم النجار, ., ثابت احمد, ., رمضان عبد الحميد, . (2022). دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 46(4), 101-160. doi: 10.21608/alat.2022.266235
حنان إبراهيم النجار; سهير ثابت احمد; هبه الله رمضان عبد الحميد. "دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 46, 4, 2022, 101-160. doi: 10.21608/alat.2022.266235
إبراهيم النجار, ., ثابت احمد, ., رمضان عبد الحميد, . (2022). 'دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية', EKB Journal Management System, 46(4), pp. 101-160. doi: 10.21608/alat.2022.266235
إبراهيم النجار, ., ثابت احمد, ., رمضان عبد الحميد, . دور جودة الخدمة المدركة كمتغير وسيط بين التسويق الحسي وولاء العميل: بالتطبيق على قطاع مطاعم الوجبات السريعة في جمهورية مصر العربية. EKB Journal Management System, 2022; 46(4): 101-160. doi: 10.21608/alat.2022.266235