معالجة وسائل الإعلام المصرية (التقليدية والحديثة) للمبادرات الرئاسية ودورها في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحوها :
لطفي, ., عاطف, . (2022). معالجة وسائل الإعلام المصرية (التقليدية والحديثة) للمبادرات الرئاسية ودورها في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحوها :. EKB Journal Management System, 2022(80), 689-731. doi: 10.21608/ejsc.2022.266444
رشا عادل لطفي; شاهندة عاطف. "معالجة وسائل الإعلام المصرية (التقليدية والحديثة) للمبادرات الرئاسية ودورها في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحوها :". EKB Journal Management System, 2022, 80, 2022, 689-731. doi: 10.21608/ejsc.2022.266444
لطفي, ., عاطف, . (2022). 'معالجة وسائل الإعلام المصرية (التقليدية والحديثة) للمبادرات الرئاسية ودورها في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحوها :', EKB Journal Management System, 2022(80), pp. 689-731. doi: 10.21608/ejsc.2022.266444
لطفي, ., عاطف, . معالجة وسائل الإعلام المصرية (التقليدية والحديثة) للمبادرات الرئاسية ودورها في تشكيل اتجاهات الرأي العام نحوها :. EKB Journal Management System, 2022; 2022(80): 689-731. doi: 10.21608/ejsc.2022.266444