برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
فضل, . (2022). برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 6(24), 261-276. doi: 10.21608/ejev.2022.266560
دعاء فتحى احمد فضل. "برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 6, 24, 2022, 261-276. doi: 10.21608/ejev.2022.266560
فضل, . (2022). 'برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 6(24), pp. 261-276. doi: 10.21608/ejev.2022.266560
فضل, . برنامج قائم على النظرية البنائية باستخدام إستراتيجية تنال القمر(P.O.S.S.E) فى تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير المستقبلى لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 6(24): 261-276. doi: 10.21608/ejev.2022.266560