مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "
سعد, ., حسنين, . (2022). مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 40(3), -. doi: 10.21608/jso.2022.163884.1038
بهاء الدين سعد; محمد حسنين السيد حسنين طه حسنين. "مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 40, 3, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2022.163884.1038
سعد, ., حسنين, . (2022). 'مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 40(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.163884.1038
سعد, ., حسنين, . مصداقية العلامة التجارية كمتغير وسيط في العلاقة بين التسويق بالحنين إلى الماضي والإحتفاظ بالعملاء " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2022; 40(3): -. doi: 10.21608/jso.2022.163884.1038