اتجاهات جمهور المستهلكين نحو تطبيقات الهواتف الذكية كأداة تسويقية وانعكاسها على الولاء للعلامة التجارية Consumer Attitudes towards Smart Phone Applications as a Marketing Tool and its Reflection on Brand Loyalty
مهدي, . (2024). اتجاهات جمهور المستهلكين نحو تطبيقات الهواتف الذكية كأداة تسويقية وانعكاسها على الولاء للعلامة التجارية Consumer Attitudes towards Smart Phone Applications as a Marketing Tool and its Reflection on Brand Loyalty. EKB Journal Management System, 12(101), 261-302. doi: 10.21608/mercj.2022.160614.1345
هدير مهدي. "اتجاهات جمهور المستهلكين نحو تطبيقات الهواتف الذكية كأداة تسويقية وانعكاسها على الولاء للعلامة التجارية Consumer Attitudes towards Smart Phone Applications as a Marketing Tool and its Reflection on Brand Loyalty". EKB Journal Management System, 12, 101, 2024, 261-302. doi: 10.21608/mercj.2022.160614.1345
مهدي, . (2024). 'اتجاهات جمهور المستهلكين نحو تطبيقات الهواتف الذكية كأداة تسويقية وانعكاسها على الولاء للعلامة التجارية Consumer Attitudes towards Smart Phone Applications as a Marketing Tool and its Reflection on Brand Loyalty', EKB Journal Management System, 12(101), pp. 261-302. doi: 10.21608/mercj.2022.160614.1345
مهدي, . اتجاهات جمهور المستهلكين نحو تطبيقات الهواتف الذكية كأداة تسويقية وانعكاسها على الولاء للعلامة التجارية Consumer Attitudes towards Smart Phone Applications as a Marketing Tool and its Reflection on Brand Loyalty. EKB Journal Management System, 2024; 12(101): 261-302. doi: 10.21608/mercj.2022.160614.1345