أثر استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
على, . (2016). أثر استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(31), 299-355. doi: 10.21608/mkts.2016.266925
خالد عبيد على. "أثر استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 31, 2016, 299-355. doi: 10.21608/mkts.2016.266925
على, . (2016). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(31), pp. 299-355. doi: 10.21608/mkts.2016.266925
على, . أثر استخدام الخرائط الذهنية الالكترونية فى تنمية بعض مهارات التعلم المنظم ذاتياً لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 31(31): 299-355. doi: 10.21608/mkts.2016.266925