محاور وأسس البناء النفسي لبرامج واستراتيجيات تعليم الفنون التشكيلية لتأهيل ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين جودة الحياة
محمد, . (2022). محاور وأسس البناء النفسي لبرامج واستراتيجيات تعليم الفنون التشكيلية لتأهيل ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين جودة الحياة. EKB Journal Management System, 41(196), 295-362. doi: 10.21608/jsrep.2022.266964
إسراء عادل زكي محمد. "محاور وأسس البناء النفسي لبرامج واستراتيجيات تعليم الفنون التشكيلية لتأهيل ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين جودة الحياة". EKB Journal Management System, 41, 196, 2022, 295-362. doi: 10.21608/jsrep.2022.266964
محمد, . (2022). 'محاور وأسس البناء النفسي لبرامج واستراتيجيات تعليم الفنون التشكيلية لتأهيل ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين جودة الحياة', EKB Journal Management System, 41(196), pp. 295-362. doi: 10.21608/jsrep.2022.266964
محمد, . محاور وأسس البناء النفسي لبرامج واستراتيجيات تعليم الفنون التشكيلية لتأهيل ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة لتحسين جودة الحياة. EKB Journal Management System, 2022; 41(196): 295-362. doi: 10.21608/jsrep.2022.266964