معايير تصميم بيئة تعلم جوال قائمة على الفيديو الفائق مدعم بأدوات التدوين الاستقصائي لتحقيق نواتج التعلم وخفض الحمل المعرفي في مقرر الحاسب الآلى لطلاب الصف الأول الإعدادي. | ||||
تکنولوجيا التربية دراسات وبحوث | ||||
Article 3, Volume 50, Issue 1, January 2022, Page 127-144 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/tessj.2022.267008 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
هدى محمد عز الدين عز الدين | ||||
جامعة | ||||
Abstract | ||||
مستخلص الدراسة: هدف البحث الحالي التوصل إلى المعايير التصميمية لبيئة التعلم الجوال القائمة على الفيديو الفائق المدعوم بأداة التدوين الإستقصائي (أداة النص Comment-أداة الصوت Mic) على نواتج التعلم لدى طلاب الصف الأول الإعدادى، وفي ظل هذا الموضوع يمكن إعداد بيئة تعلم جوال قائمة على القيديو الفائق المدعوم بأدوات التدوين الاستقصائي (أداة النص - أداة الصوت) والتي تتطلب إعداد قائمة معايير لبيئة التعلم الجوال، وخلص البحث إلي أهمية استخدام معايير بيئة التعلم الجوال بعد التعديل وفقا لأراء الساده المحكمين. | ||||
Keywords | ||||
الكلمات المفتاحية: (التعلم الجوال; التدوين الاستقصائي; الحمل المعرفي) | ||||
Statistics Article View: 127 |
||||