نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.
عـز, . (2022). نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.. EKB Journal Management System, 50(1), 145-213. doi: 10.21608/tessj.2022.267009
هبة الله أحمد محمد عـز. "نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.". EKB Journal Management System, 50, 1, 2022, 145-213. doi: 10.21608/tessj.2022.267009
عـز, . (2022). 'نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 145-213. doi: 10.21608/tessj.2022.267009
عـز, . نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال واثره في رفع مستوي الإنخراط ونواتج التعلم لدى طلاب كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.. EKB Journal Management System, 2022; 50(1): 145-213. doi: 10.21608/tessj.2022.267009