أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.
الرميح, . (2022). أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 50(1), 325-350. doi: 10.21608/tessj.2022.267013
رحاب عبد الله الرميح. "أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.". EKB Journal Management System, 50, 1, 2022, 325-350. doi: 10.21608/tessj.2022.267013
الرميح, . (2022). 'أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 325-350. doi: 10.21608/tessj.2022.267013
الرميح, . أثر التدريب المستند إلى التعليم المدمج في تنمية الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني لدى معلمات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية.. EKB Journal Management System, 2022; 50(1): 325-350. doi: 10.21608/tessj.2022.267013