أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.
غنيم, . (2022). أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.. EKB Journal Management System, 50(1), 381-410. doi: 10.21608/tessj.2022.267015
منى رفاعى صابر غنيم. "أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.". EKB Journal Management System, 50, 1, 2022, 381-410. doi: 10.21608/tessj.2022.267015
غنيم, . (2022). 'أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.', EKB Journal Management System, 50(1), pp. 381-410. doi: 10.21608/tessj.2022.267015
غنيم, . أساليب تقويم الأقران ببيئات التعلم التشاركية الإلكترونية وأثرها على تنمية المفاهيم العلمية لدى طلاب المرحلة الثانوية فى مادة الأحياء.. EKB Journal Management System, 2022; 50(1): 381-410. doi: 10.21608/tessj.2022.267015