أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات )
الجمال, . (2022). أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ). EKB Journal Management System, 40(3), -. doi: 10.21608/jso.2022.138009.1006
حامد الجمال. "أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات )". EKB Journal Management System, 40, 3, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2022.138009.1006
الجمال, . (2022). 'أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات )', EKB Journal Management System, 40(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.138009.1006
الجمال, . أثر إدارة المعرفة التسويقية على جودة المنتج بالتطبيق على شركات الاتصال المحمول المصرية ( فودافون - أورنج - اتصالات ). EKB Journal Management System, 2022; 40(3): -. doi: 10.21608/jso.2022.138009.1006