اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر
عبد العال, . (2022). اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 40(3), -. doi: 10.21608/jso.2022.138393.1007
همام عبد العال سليم عبد العال. "اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر". EKB Journal Management System, 40, 3, 2022, -. doi: 10.21608/jso.2022.138393.1007
عبد العال, . (2022). 'اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر', EKB Journal Management System, 40(3), pp. -. doi: 10.21608/jso.2022.138393.1007
عبد العال, . اثر وسائل النشر الإلكتروني على رضا العملاء لقطاع الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 2022; 40(3): -. doi: 10.21608/jso.2022.138393.1007