العلاقة بين سمعة المنظمة والإحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط للصورة الذهنية بالمنظمة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركة الهاتف المحمول أورنج بمحافظة الدقهلية )
عبد المنعم محمد خليفه, . (2022). العلاقة بين سمعة المنظمة والإحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط للصورة الذهنية بالمنظمة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركة الهاتف المحمول أورنج بمحافظة الدقهلية ). EKB Journal Management System, 13(3), 122-173. doi: 10.21608/jces.2022.267191
هانئ عبد المنعم محمد خليفه. "العلاقة بين سمعة المنظمة والإحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط للصورة الذهنية بالمنظمة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركة الهاتف المحمول أورنج بمحافظة الدقهلية )". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 122-173. doi: 10.21608/jces.2022.267191
عبد المنعم محمد خليفه, . (2022). 'العلاقة بين سمعة المنظمة والإحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط للصورة الذهنية بالمنظمة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركة الهاتف المحمول أورنج بمحافظة الدقهلية )', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 122-173. doi: 10.21608/jces.2022.267191
عبد المنعم محمد خليفه, . العلاقة بين سمعة المنظمة والإحتفاظ بالعميل: الدور الوسيط للصورة الذهنية بالمنظمة ( دراسة تطبيقية على عملاء شركة الهاتف المحمول أورنج بمحافظة الدقهلية ). EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 122-173. doi: 10.21608/jces.2022.267191