اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر
عبد العال, . (2022). اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 40(2), 101-116. doi: 10.21608/jso.2022.138379.1008
همام عبد العال سليم عبد العال. "اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر". EKB Journal Management System, 40, 2, 2022, 101-116. doi: 10.21608/jso.2022.138379.1008
عبد العال, . (2022). 'اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 101-116. doi: 10.21608/jso.2022.138379.1008
عبد العال, . اثر الحملات الإعلانية الفيروسية على رضا العملاء - لقطاع الاتصالات بمصر. EKB Journal Management System, 2022; 40(2): 101-116. doi: 10.21608/jso.2022.138379.1008