أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات )
الجمال, . (2022). أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ). EKB Journal Management System, 40(2), 117-137. doi: 10.21608/jso.2022.138451.1009
حامد الجمال. "أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات )". EKB Journal Management System, 40, 2, 2022, 117-137. doi: 10.21608/jso.2022.138451.1009
الجمال, . (2022). 'أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات )', EKB Journal Management System, 40(2), pp. 117-137. doi: 10.21608/jso.2022.138451.1009
الجمال, . أثر إدارة المعرفة التسويقية على التركيز على العملاء بالتطبيق على شركات اتصالات المحمول المصرية ( ڨودافون - أورنج - اتصالات ). EKB Journal Management System, 2022; 40(2): 117-137. doi: 10.21608/jso.2022.138451.1009