فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.
عبد الفتاح محمود, ., عبد الرحمن, ., حمدان, . (2022). فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/maeq.2022.151352.1093
أحمد عبد الفتاح محمود; هدى مصطفى محمد عبد الرحمن; محمـد حسيـن علـى حمدان حمدان. "فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/maeq.2022.151352.1093
عبد الفتاح محمود, ., عبد الرحمن, ., حمدان, . (2022). 'فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2022.151352.1093
عبد الفتاح محمود, ., عبد الرحمن, ., حمدان, . فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري.. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/maeq.2022.151352.1093