أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا
عبدالله, . (2022). أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/maeq.2022.158595.1105
جمال عبدالله. "أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/maeq.2022.158595.1105
عبدالله, . (2022). 'أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/maeq.2022.158595.1105
عبدالله, . أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/maeq.2022.158595.1105